آخر الأحداث والمستجدات 

فريق إتحاد اتمارة يجرح كبرياء النادي المكناسي بحصة عريضة

فريق إتحاد اتمارة يجرح كبرياء النادي المكناسي بحصة عريضة

كان من المتوقع أن يبحث ممثل مدينة مكناس (الكوديم) السبت الماضي 6 دجنبر 2014م، عن انتصاره الأول والذي غاب عنه منذ إنطلاق بطولة القسم الثاني، و ذلك عندما يرحل لمواجهة فريق اتحاد اتمارة يوم (السبت) الماضي برسم الدورة 11 من بطولة القسم الثاني. و تمثل مباراة الفريق المكناسي ضد اتحاد اتمارة فرصة للخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم الكروي الحالي. و تجدر الإشارة أن (الكوديم) لم يدق طعم الفوز منذ 11 دورة.

إلا أن النادي المكناسي لم يكن السبت الماضي كما جرت العادة في مستوى تطلعات الجماهير الإسماعيلية، بعد أن خيب كل الآمال وانهزم بحصة ثلاثة أهداف لهدفين،  وعقب هذه النتيجة يظل الكوديم محتفظا بمركزه الأخير (الصف 16) في سلم الترتيب، برصيد 6 نقاط، خلف كل من وداد تمارة الذي يحتل الصف 15 برصيد 7 نقاط، و إتحاد المحمدية الذي يحتل الصف 14، برصيد 7 نقاط(+أفضلية).

يذكر أن الكوديم سيستقبل السبت المقبل 13 دجنبر 2014م، أولمبيك الدشيرة، وذلك برسم الدورة 12 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة، وفي ما يلي النتائج التي أفرزتها الدورة الحادية عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم:

الجمعية السلاوية ..... رجاء بني ملال .... 2-1.

أولمبيك الدشيرة ...... شباب المسيرة ...... 0-1.

يوسفية برشيد ........ المولودية الوجدية .. 0-1.

شباب قصبة تادلة .... اتحاد المحمدية ..... 1-0.

اتحاد تمارة ........... النادي المكناسي ... 3-2.

الوداد الفاسي ......... اتحاد طنجة ........ 0-1.

شباب هوارة .......... وداد تمارة ......... 0-1.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-12-09 04:33:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك